متجر عودنا

من نحن

تعتبر عودنا للمقام الرفيع لبيع العود والعطور الفاخرة عبر الانترنت علامة تجارية رائدة، تأسست في عام 2020 وتأخذ من المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية مقراً لها.

 

نقوم في عودنا بتزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة من العود الفاخر الذي يعتبر من المكونات الثمينة في لوحة العطور، ويقال أن العود هو أول بخور طبيعي نقي تم العثور عليه على الأرض يعود إلى الحضارات القديمة.

 

فضلاً عن ذلك تبيع عودنا العنبر، والمسك، والزيوت العطرية المختلفة، بالإضافة إلى باقات ساحرة من العطور الفريدة المنتقاة بعناية بأيدي أمهر خبراء العود والعطور الفاخرة في العالم لتلبي تقدير وشغف العملاء.

  • فلسفتنا في العمل

    تتمثل فلسفة عمل عودنا للمقام الرفيع في التركيز على نقاوة وأصالة الخامات المستخدمة في تصنيع عطورها لإشباع ذائقة العميل بعبق الجمال المقدم بقوالب ساحرة تشعر العميل بالسعادة، حيث تشـــكل ثلاثية “جودة الخامات” و”الفخامة الممزوجة بالروح العصرية ” و”رفاهية العميل” مبادئ أساسية لتنفيذ أنشطة أعمال الشركة.
  • رؤيتنا

    أن نكون المزوّد الرئيسي المفضّل لللعود والعطور الفاخرة بأعلى مستويات الفخامة والجودة.  
  • رسالتنا

      نعمل في عودنا للمقام الرفيع على تزويد عملائنا بعطور مستخرجة من خامات نادرة ونقية، ومنتقاة بأيدي أمهر خبراء العطور في العالم، لإشباع ذائقة العملاء التي تتوق إلى وهج الجمال والتفرّد.    

نسعى في عودنا للمقام الرفيع إلى نشر ثقافة التطيّب وتزويد العملاء بأسرار المنتجات والعطور الفاخرة، ومساعدتهم على تمييزها عن تلك المقلدة، حيث نبحث بشكل مستمر عن أحدث الطرق العالمية في تجهيز العطور الأصيلة والنقية من أجود الخامات النادرة، كما نقوم بدراسة سلوك عملائنا من أجل تلبية رغباتهم بطيف واسع من أفخم العطور التي تتناسب وأذواق عشاق العود والعطور الأصيلة.

تعتبر عودنا من الشركات الرائدة في بيع العود والعطور الفاخرة بأعلى معايير الجودة، حيث تركز في تقديمها على عبق الجمال الممزوج بالروح العصرية والذائقة العالية للعملاء، ولهذا تهتم عودنا بأدق التفاصيل لكل عطر بحيث نضع العميل أمام خيارات متنوعة في عالم من الفخامة والجمال

  • مستوى الجودة 99%
  • رضا عملائنا الكرام 94%

معنا جرب بنفسك

منتجاتنى ستبهرك

٨٠٠٩٩٩٧٠٠٠
X
مرحبا بك في عودنا oudnna
Welcome to WPBot